الرئيسية / اخبار التقنية / هذه هي افضل نسخة من لعبة مريم المرعبة و التي حيرت الناس , تحتوي على اسئلة سياسية مثيرة !

هذه هي افضل نسخة من لعبة مريم المرعبة و التي حيرت الناس , تحتوي على اسئلة سياسية مثيرة !

في الايام القليلة الفارطة انتشرت لعبة مثيرة للجدل  في متجر غوغل بلاي ستور , تدعى لعبة مريم , والتي تقوم فيها فتاة صغيرة تدعى مريم بتوجيه اسئلة غريبة نوعا ما و محيرة وقد قمنا في تدوينة سابقة بمراجعة اللعبة و قمنا كذلك بقييم مدى صدق اللعبة ( رابط التدوينة ).

لكن الاسئلة في اللعبة لم تكن منظمة و هذا الذي اثار الكثير من التساؤلات , ولم تمر العديد من الايام حتى اصبح متجر غوغل بلاي يعجّ بتطبيقات اخرى والعاب  من نفس النوع وتحمل كذلك اسم مريم , و لهذا قمنا بعملية انتقاء و تجريب للكثير من العاب مريم وقمنا باختيار هاته اللعبة التي تحتوي على اسئلة محيرة كذلك لكنها اكثر تنظيما من اللعبة الاخرى , بحيث تطرح تساؤلات عن الاوضاع الحالية و يجب عليك ادخال الاجابة التي تظنها صحيحة بعد دلك , تقوم بالانتقال لمراحل اخرى اكثر صعوبة و اسئلة اكثر غموضا  .

هده النسخة من لعبة مريم افضل من جميع النسخ المتواجدة حاليا في متجر غوغل بلاي ,بحيث انها تشبه لعبة الالغاز لكن الاسئلة فيها مختلفة بحيث تعالج الواقع المعاش و الحقائق السياسية , كذلك تجعلك تكتشف الحقائق و الاسرار المخفية.

لا تخلو هاته النسخة من لعبة مريم  من الاثارة و الرعب و الاصوات الغريبة و المخيفة , ننصحك بتجربتها اذا كنت من عشاق الالعاب المخيفة.

رابط تحميل اللعبة من متجر غوغل بلاي

شاهد أيضاً

مراجعة تقنية لهاتف BlackBerry KEYone , مواصفاته و خصائصه.

اعلنت الشركة العملاقة بلاك بيري عن هاتفها الجديد و الذي يحمل اسم Blackberry KEYone , …

تعليقك