الرئيسية / اخبار الاندرويد / تعرف على هذا التطبيق الذي يجعل صورك احترافية ويساعدك على اضافة تعديلات بكل سهولة

تعرف على هذا التطبيق الذي يجعل صورك احترافية ويساعدك على اضافة تعديلات بكل سهولة

لعل من التطبيقات التي لا يستطيع المستعمل للهواتف الذكية الاستغناء عنها , هي تطبيقات تعديل الصور و اضافة التأثيرات المختلفة لها , ولقد تطرقنا في تدوينة سابقة عن افضل التطبيقات التي تجعل من صورك خرافية بمعنى الكلمة ( رابط التدوينة السابقة) , لكن هذه المرة سنقوم بعرض تطبيق لم نتطرق له في التدوينة السابقة وهو تطبيق احترافي جدا و جديد في متجر غوغل بلاي .

التطبيق يدعى LightX Photo Editor & Photo Effects ,  وهو احترافي بمعنى الكلمة بحيث يجعل من عملية تعديل الصور و اضافة تاثيرات عملية سهلة جدا , تحتاج فقط ان تقوم بالاختيار من القائمة الرئيسية, التعديلات التي تود اضافتها لصورتك او صورك و يقوم التطبيق اتوماتيكيا  بادراجها على صورك.

التطبيق قبل مدة كان متوفر فقط لمستعملي هواتف الآيفون في متجر Itunes , لكن الشركة المطورة له قامت بتطوير التطبيق وانشاء نسخة منه لمستعملي هواتف اندرويد و هذا بعد النجاح الكبير الذي لاقاه هذا التطبيق , و بعد طرحه في متجر غوغل بلاي مباشرة وصل عدد تحميلاته ل 100 الف تحميلة في ظرف قياسي جدا .

يوفر هذا التطبيق عدة خصائص منها : اخفاء الخلفية للصور او تغييرها بخلفيات اخرى جميلة , تقطيع الصور بسهولة , التغيير في الصورة نفسها يعني تغيير ملامح الوجه مثلا , او القيام باضافة اشياء على الصور مثل الشعر , اضافة تاثيرات اخرى منها تغيير الوان الصور و جعلها اكثر تناسقا , تعديل الاضاءة للصور و كذا اضافة خاصية Dodge and Burning للصور.

يمكّنك كذلك التطبيق من القيام بدمج الصور مع بعضها البعض  او وضعها في اطارات مختلفة يوفرها لك التطبيق , كما يمكّنك من الكتابة على الصور بعدة ستايلات مختلفة.

رابط التطبيق في متجر غوغل بلاي

رابط التطبيق في متجر آب ستور

شاهد أيضاً

هذه هي افضل نسخة من لعبة مريم المرعبة و التي حيرت الناس , تحتوي على اسئلة سياسية مثيرة !

في الايام القليلة الفارطة انتشرت لعبة مثيرة للجدل  في متجر غوغل بلاي ستور , تدعى …

تعليقك