الرئيسية / اخبار التقنية / تعرف على الهاتف الجديد Meizu Pro 7 , الذي يأتي بشاشة خلفية لاول مرة تستعمل في الهواتف الذكية!!

تعرف على الهاتف الجديد Meizu Pro 7 , الذي يأتي بشاشة خلفية لاول مرة تستعمل في الهواتف الذكية!!

سنة 2017 من السنوات التي شهدنا فيها تطور كبير جدا في صناعة الهواتف الذكية , بحث ان العديد من الشركات وخاصة الصينية تتنافس فيما بينها وتحاول التميز عن الاخرى , وذلك باضافة خصائص عديدة و اشياء ابتكارية لم تسبقها شركات اخرى في اضافتها , لهذا لاحظنا مثلا ان العديد من الشركات قامت بتطوير البروسيسور الخاص بهاتفها او تطوير حجم الذاكر العشوائية للهاتف بحيث يصبح اداؤه اسرع من ذي قبل , و شاهدنا كذلك لاول مرة ظهور خاصية Dual camera rear والتي قامت بعدها شركات اخرى بتقليد الفكرة وسرعان ما انتشرت في الهواتف الاخرى .

وبين هذا و ذاك تعود من جديد شركة meizu الصينية المعروفة  بانتاج الهواتف الذكية وهذه المرة مع منتج جديد يحمل اسم Meizu Pro 7 , والذي قامت الشركة المنتجة لهذا الهاتف  باضافة خاصية لم تسبقها اليها اي شركة من قبل و هاته الخاصية او الاضافة تتمثل في  شاشة عرض خلفية !

فكرة فريدة من نوعها  لم تشهدها الهواتف الذكية من قبل ,لكن لا مستحيل مع الشركات الصينية التي عودتنا دائما على الجديد خاصة فيما تعلق بالهواتف الذكية.

مميزات و خصائص الهاتف الجديد Meizu Pro 7

  • شاشة العرض 5.2 انش ,Full HD
  • حجم الذاكرة العشوائية الرام يقدر ب 4 جيغا بايت
  • الحجم التخزيني الداخلي للهاتف 64/128 جيغا بايت.
  • البطارية من فئة 3000 mAh.
  • الهاتف يأتي بخاصية الشحن السريع Fast Charging
  • الهاتف يأتي يكاميرتين خلفيتين Dual camera rear ب 12 ميجا بيكسل.
  • 16 ميجا بيكسل بالنسبة للكاميرا الامامية.

نعود مرة اخرى لخاصية الشاشة الخلفية التي اضافتها الشركة في هاتفها الجديد Meizu Pro 7 , هل هي فكرة مفيدة ام فقط للتميز عن باقي الهواتف ؟

حسنا السؤال صعب الاجابة عنه الآن , يبقى الوقت والتجربة هما اساس الحكم على هاته الخاصية هل هي مفيدة ام فقط لجلب الانتباه لا غير , الا ان الشركة كشفت في وقت سابق ان هاته الخاصية مفيدة في التقاط صور السلفي بواسطة الكاميرا الخلفية وكذا التحكم وتغيير الموسيقى , ووظائف اخرى , وكما قلنا سايقا فان الحكم  على هاته الخاصية الجديدة لا يزال مبكرا نترك الحكم لوقت لاحق.

في النهاية نود معرفة ارائكم حول هذا الهاتف الجديد من شركة Meizu , وهل هاته الخاصية ستكون طفرة في مجال الهواتف الذكية ؟!

شاهد أيضاً

هذه هي افضل نسخة من لعبة مريم المرعبة و التي حيرت الناس , تحتوي على اسئلة سياسية مثيرة !

في الايام القليلة الفارطة انتشرت لعبة مثيرة للجدل  في متجر غوغل بلاي ستور , تدعى …

تعليقك