الرئيسية / اخبار الاندرويد / اقوى بديل لتطبيق اليوتيوب بأقوى المميزات, تحميل مباشر,تغيير جودة الفيديو, لأندرويد

اقوى بديل لتطبيق اليوتيوب بأقوى المميزات, تحميل مباشر,تغيير جودة الفيديو, لأندرويد

لعل من ابرز التطبيقات التي لا يستطيع مستعملوا الهواتف الذكية الاستغناء عنها هو تطبيق اليوتيوب الذي يمكّنهم من مشاهدة مقاطع الفيديو , و هذا التطبيق يأتي محملا على أجهزة الاندرويد بدون ان تقوم انت بتحميله بنفسك, و هذا الامر راجع  بالاساس ان تطبيق البوتيوب, تابع لشركة غوغل وهاته الاخيرة هي المالكة لنظام التشغيل اندرويد.

الى هنا كل شيء جيد , لكن ما لا يعرفه الاغلبية ان التطبيقات التي تاتي مثبتة مع اجهزة الاندرويد تخترق خصوصية المستخدم و تقوم بتتبع و جمع المعلومات عن المستعملين لتطبيقاتها , وهذا المشكل لا تستطيع حله الا باستعمال التطبيق الذي سنعرضه في هاته التدوينة.

تطبيق NewPipe باصدار 0.9.10

هذا التطبيق يسمى NewPipe , وهو تطبيق مفتوح المصدر وغير مرفوع على متجر غوغل بلاي , كون هذا التطبيق مخالف لسياسة و قوانين, متجر غوغل بلاي والتي تنص على ان التطبيقات التي ترفع في المتجر لا تمت بصلة بباقي التطبيقات المشهورة او ان هاته التطبيقات سوف تعتبر سبام و يتم حذفها من المتجر تلقائيا ,كما قلنا سابقا ان هذا التطبيق مفتوح المصدر , حجمه صغير لا يتعدى 5 ميغا بايت , بحيث يوفر  حماية اكبر لخصوصيات المستعملين و يحميهم من  التجسسات التي تقوم بها شركة غوغل على مستعملي خدماتها ,هذا التطبيق يقوم بتشغيل الفيديوهات في background اي في الخلفية وهذا الامر الذي لا يقوم به التطبيق الاصلي يوتيوب.

وما يميز اكثر هذا التطبيق هو امكانية تحميل الفيديوهات صوت وصورة وهذا ماكان تطبيق اليوتيوب غير قادر على فعله , وكذلك يعطيك امكانية اختيار جودة الصورة التي تريدها حسب سرعة الانترنت التي تمتلكها (144 ,240,320,420,1080 ,..), كما يوفر لك هذا التطبيق القدرة على التحكم و اختيار سرعة تشغيل الفيديو التي تريدها ,بحيث يمكنك اختيار السرعة الاعتيادية للفيديو او السرعة ضرب واحد او السرعة ضرب اثنين,.. الخ.

كما ذكرنا سابقا فالتطبيق غير متوفر في متجر غوغل بلاي , لكن لا تقلق فالحل دائما موجود في جوالي , فقد قمنا بتوفير لك رابط تحميله مباشرة من الموقع المرفوع عليه, ما عليك سوى تحميله على جهازك اندرويد وتثبيته ثم الاستمتاع بميزاتها الرائعة.

رابط تحميل التطبيق من موقع مباشر

شاهد أيضاً

هذه هي افضل نسخة من لعبة مريم المرعبة و التي حيرت الناس , تحتوي على اسئلة سياسية مثيرة !

في الايام القليلة الفارطة انتشرت لعبة مثيرة للجدل  في متجر غوغل بلاي ستور , تدعى …

تعليقك