الرئيسية / اخبار الاندرويد / Huawei / Honor تقول أنها ستطلق هاتفا ذكيا رهيبا في معرض “CES 2017”

Honor تقول أنها ستطلق هاتفا ذكيا رهيبا في معرض “CES 2017”

 

صرحت “Honor” التي تعتبر فرعا للعملاق الصيني “Huawei” بأنها ستكشف عن هاتف ذكي رهيب الأسبوع المقبل في معرض “CES 2017″، هذا المعرض يعتبر تجمعا سنويا لشركات تنشط في مختلف مجالات التكنولوجيا وذلك لعرض آخر المنتجات التي قامت بابتكارها في “Las Vegas” بالولايات المتحدة الأمريكية. كل سنة يشهد المعرض الكشف عن مجموعة كبيرة من الهواتف الذكية الجديدة وهو ما يجعل قرار كشف شركة “Honor” عن هاتفها الذكي الجديد في هذا المعرض منطقيا.

 

هذا ولم تقم “Honor” بالكشف عن تفاصيل هاتفها الذكي الجديد بعد، لكن صورة مسربة توضح أن الهاتف قد يتوفر على كاميرا مزدوجة. ولم تتضح حتى الآن أي تفاصيل أخرى حول خصائص ومميزات الهاتف الذكي من هونور لذلك لا يمكن الحديث عن حاليا عن هذا الجانب حيث وجب انتظار المعرض المذكور لاكتشاف باقي التفاصيل عن الهاتف الجديد من الشركة.

 

وبالرغم من كون “Honor” ستكشف عن الهاتف المتوقع في الولايات المتحدة الأمريكية فذلك لا يعني أنها ستسوقه في السوق الأمريكية. تجدر الإشارة إلى أن هذه العلامة التجارية تسوق فقط هاتفين بالسوق الأمريكية بشكل رسمي ويتعلق الأمر بكل من “Honor 8” وكذلك “Honor 5X” حيث يتم بيعهما مفتوحي الشبكات وبدون عقود.

شاهد أيضاً

حصري : غوغل تعتزم دفع 3 مليار دولار لآبل …..لماذا ؟

في خبر حصري نشر نهار امس , وفي تقرير صدر من CNBC اعلنت  ان شركة …