الرئيسية / اخبار الاندرويد / تسريبات حول هاتف نوكيا Nokia P بذاكرة عشوائية 6 جيجا بايت

تسريبات حول هاتف نوكيا Nokia P بذاكرة عشوائية 6 جيجا بايت

أعلنت شركة HMD المالكة لعلامة نوكيا التجارية على مدار العشر سنوات القادمة أنها ستقوم بإصدار عدداً من الأجهزة بنظام الأندرويد تحمل علامة نوكيا التجارية في الربع الأول من العام المُقبل، وعلى الأرجح أننا سنرى هذه الأجهزة خلال معرض MWC 2017 خلال شهر فبراير.

وتشير مُعظم التسريبات حتى الآن، أن أجهزة نوكيا الجديدة ستكون متوسطة الإمكانيات – ولكن هذا لن يمنع ظهور هتاف رائد للشركة كذلك.

حيث ظهرت اليوم على موقع التواصل الاجتماعي الصيني Weibo، صور ومواصفات هاتف جديد من نوكيا والتي تشير أنه سيكون ضمن الهواتف الرائدة التي تقدمها الشركة. هاتف نوكيا الجديد سيحمل إسم Nokia P، ويأتي بمعالج سنابدراجون 835، وذاكرة عشوائية بقوة 6 جيجا بايت، وكاميرا بدقة 23 ميجا بيكسل مع عدسة Zeiss، كما تشير التسريبات أنه سيمتلك شاشة بدقة Quad HD.

وكما ذكرنا سابقاً، فمن المتوقع أن تُطلق الشركة هاتفها الجديد خلال مؤتمر MWC 2017. وكانت HMD ذكرت سابقاً أنها ستبدأ بشكل صغير في البداية، ثم ستقوم بطرح المزيد من أجهزة الأندرويد على مدار 2017. على أية حال، نحن بإنتظار عودة نوكيا للسوق مرة أخرى لنرى ما ستقدمة لنا عملاقة الهواتف المحمولة سابقاً.

شاهد أيضاً

هذه هي افضل نسخة من لعبة مريم المرعبة و التي حيرت الناس , تحتوي على اسئلة سياسية مثيرة !

في الايام القليلة الفارطة انتشرت لعبة مثيرة للجدل  في متجر غوغل بلاي ستور , تدعى …