الرئيسية / اخبار التقنية / حاسوب “LG Gram 14” المحمول من “LG” سيوفر بطارية تشتغل 21 ساعة

حاسوب “LG Gram 14” المحمول من “LG” سيوفر بطارية تشتغل 21 ساعة

تم إطلاق العديد من الحواسيب المحمولة في معرض “CES” من طرف العديد من الشركات الرائدة في هذا المجال التي يزعم بعضها أن حواسيبها هي الأسرع فيما تزعم شركات أخرى أن حواسيبها هي الأخف وزنا. بالنسبة لشركة “LG” فهي تتجه إلى وجهة مختلفة حيث تقول الشركة أن حاسوب “Gram 14” المحمول سيكون بمقدوره العمل لمدة 21 ساعة، أي أن الحاسوب يتوفر على عمر بطارية طويل بالرغم من أن تصميمه نحيف وقدراته عالية.

 

الحاسوب الجديد من شركة “LG” يشبه الحاسوب السابق من نفس السلسلة حيث لا تعمل الشاشة الخاصة به بتقنية اللمس كما أنه احتفظ بنفس الوزن والأبعاد إذ يزن 2.16 Pound فقط. من جانب أخر فالحاسوب يتوفر على جسم مصنوع من سبائك النانو كربون مغنيزيوم، أما أهم خاصية يجلبها الهاتف كما تزعم الشركة فهي عمر البطارية الذي يتمثل في 21 ساعة من الاشتغال. هذا وستكون هذه المدة طويلة إذا ما صحت مزاعم “LG” حيث يشكك الكثيرون في أن هذا الحاسوب بمقدوره الاشتغال لكل هذا الوقت وستكون سابقة إذا ما أثبت الحاسوب صحة مزاعم الشركة.

 

بالنسبة للخصائص فحاسوب “Gram 14” يشتغل بمعالج “Intel Core i5 5200” مع 8GB من ذاكرة الوصول العشوائي و128GB من ذاكرة التخزين الداخلية. هذا ولم تؤكد الشركة الوقت الذي ستبدأ فيه بتسويق وبيع هذا الحاسوب لكنها كشفت عن سعره الذي يتمثل في $850 دولار.

شاهد أيضاً

طريقة تحميل مقاطع فيديو الـ #فيسبوك Facebook للـ #ايفون

سنعرض لكم أسهل وأسرع طريقة لتحميل مقاطع فيديو الـ #فيسبوك Facebook للـ #ايفون مُباشرة على iPhone …