الرئيسية / اخبار الاندرويد / شائعات : جهاز سامسونغ “Galaxy Note 8” قد يأتي بشاشة 4K

شائعات : جهاز سامسونغ “Galaxy Note 8” قد يأتي بشاشة 4K

 

شكل جهاز سامسونغ “Galaxy Note 7” إخفاقا كبيرا للعملاق الكوري بالرغم من أنه كان من المتوقع أن يحقق مبيعات قياسية. وبينما كانت هنالك تكهنات بأن سامسونغ ستنهي سلسلة أجهزة النوت يبدو أن الشركة بالنهاية لن تقدم على هذه الخطوة. فقد تحدثت بعض الشائعات على أن شركة سامسونغ قد تطلق جهاز نوت جديدا هذه السنة كما أن هنالك توقعات بأن هذا الجهاز سيأتي بشاشة “Ultra HD” وبدقة 4K.

 

هذا وسبق وتحدثت الشائعات في السنوات القليلة الماضية على أن سامسونغ قد تعتمد على شاشات بدقة 4K عوض شاشات 2K على أجهزتها، غير أن الشركة فضلت الاحتفاظ بشاشات 2K ومن المتوقع أن يأتي هاتف “Galaxy S8” بهذا النوع من الشاشات أيضا. بالنسبة للمستخدم العادي قد لا يعرف الفرق بين نوع شاشات 2K و4K لكن الفرق قد يظهر جليا في الدقة التي ستوفرها هذه الأخيرة خصوصا في مجال الواقع الافتراضي الذي بدأت تتجه إليه الشركة شيئا فشيئا في السنوات الماضية وهو ما قد يفسر قرار الانتقال إلى شاشات 4K.

 

وهنالك مزاعم أيضا بأن المساعد الشخصي “Bixby” الخاص بالشركة والذي يقال أن هاتف “Galaxy S8” سيتوفر عليه يمكن أن يجد طريقه إلى جهاز “Galaxy Note 8” كذلك. هذا ولا توجد معلومات بعد فيما إذا كانت الشركة ستعلن عن موعد إطلاق جهاز “Galaxy Note 8” لكن هنالك حديث عن احتمال أن يكون موعد الإطلاق هو شهر غشت أو سبتمبر من عام 2017.

شاهد أيضاً

هواتف نوكيا 6 و5 و3 في دولة الإمارات

أعلنت شركة HMD Global المطور الجديد لهواتف نوكيا مؤخراً عن أنه سيتم طرح هواتف نوكيا …