الرئيسية / اخبار ابل / شائعات : إطلاق ساعة ابل الذكية لسنة 2017 سيكون في الربيع مع تحسين في البطارية

شائعات : إطلاق ساعة ابل الذكية لسنة 2017 سيكون في الربيع مع تحسين في البطارية

 

كشفت شركة ابل في أواخر سنة 2016 عن السلسلة الثانية من ساعاتها الذكية “Apple Watch”، وقد لاحظ الكثيرون أنه لم يتغير شيء بخصوص تصميم هذه الساعة حيث تم إجراء كل التغييرات والتحديثات على الأجزاء الداخلية للساعة. هل هذا يعني أن السلسلة الثالثة من هذه الساعات ستأتي بنفس التصميم؟ بحسب الشائعات التي تم الترويج لها مؤخرا فالإجابة عن هذا السؤال هي لا.

فحسب تقرير ورد على موقع “DigiTimes” الساعة الذكية القادمة من ابل لن تعرف أي تغيير في الجانب المتعلق بالتصميم كما حدث مع الساعات التي تم إطلاقها من ذي قبل، غير أن التركيز سينصب على تحسين الجانب المتعلق بعمر البطارية وكفاءة الساعة ككل وهو الأمر الذي سيحبذه الكثير من متابعي وعشاق هذه الساعة طبعا. من جهة أخرى فالاحتفاظ بنفس التصميم ليس مفاجئا لكون الجهاز هو أولا وقبل كل شيء مجرد ساعة وحتى كبار مصنعي الساعات العالميون لا يجرون الكثير من التعديلات على موديلاتهم لسنوات عديدة.

 

لهذا فتغيير ابل لتصميم ساعاتها الذكية في كل مرة سيجعل المستخدمين اللذين يملكون نسخة قديمة يشعرون بالإحباط. التقرير أفاد أيضا بأن إطلاق ساعة ابل الذكية الجديدة “Apple Watch 3” قد يكون في ربيع هذه السنة لذلك على من يجدون أمر احتفاظ ابل بنفس التصميم لساعاتها مملا الانتظار لمعرفة ما إذا كانت الشركة ستقوم فعلا بهذه الخطوة أم أنها ستغير من تصميم الساعة.

شاهد أيضاً

لماذا تعد هواتف الايفون من اغلي الهواتف

تعد هواتف أيفون  أفضل أنواع الهواتف الذكية الموجودة على مستوى العالم، وذلك لما تقدمه هواتف …