الرئيسية / اخبار الاندرويد / توقعات بإطلاق سامسونغ لهاتف ذكي قابل للطي في الربع الرابع من سنة 2017

توقعات بإطلاق سامسونغ لهاتف ذكي قابل للطي في الربع الرابع من سنة 2017

 

تم التطرق في الكثير من المناسبات وعلى مر السنوات الماضية إلى أن سامسونغ ستعمل على إطلاق هاتف ذكي قابل للطي في المستقبل القريب. هذا وقد بينت الشركة الكورية الجنوبية أنها قادرة على تصنيع شاشات قابلة للطب لكن صناعة هاتف ذكي قابل للطي بقيت مجرد فكرة وتصور. الآن يبدو أن الشركة عاقدة العزم على إطلاق هاتف ذكي قابل للطي حيث راج حديث على أن سامسونغ قد تطلق هذا الهاتف في الربع الثالث أو الرابع من سنة 2017.

 

سامسونغ لم تقل أي شيء حول مخططاتها المستقبلية لإطلاق هاتف من هذا النوع ولم تؤكد حتى إذا ما كانت تصنع مثل هذا الهاتف بالرغم من كونها تتوفر على العديد من براءات الاختراع متعلقة بهذا الجهاز. هذا الأمر يعني أن توفر الشركة على براءات اختراع معينة لا يعني بالضرورة تحويل هذه البراءات إلى منتجات وأجهزة. وتحدثت بعض التقارير على أن الشركة ستقوم أخيرا بصنع هاتف من هذا النوع هذه السنة حيث تم نشر تغريدة على حساب في تويتر تشير إلى أن سامسونغ ستصنع هاتفا ذكيا قابل للطي والذي قد يحمل اسم “Galaxy X” سواء في الربع الثالث أو الرابع من سنة 2017.

 

هذا ولا تتوفر أي تفاصيل إضافية حول هذا الجهاز في الوقت الراهن، لكن إذا كانت سامسونغ تعتزم فعلا إطلاق هذا الهاتف فسوف نرى العديد من التسريبات وكذلك الشائعات التي ستتحدث عنه في القادم من الأشهر.

شاهد أيضاً

حصري : غوغل تعتزم دفع 3 مليار دولار لآبل …..لماذا ؟

في خبر حصري نشر نهار امس , وفي تقرير صدر من CNBC اعلنت  ان شركة …