الرئيسية / اخبار الاندرويد / HTC / شائعات تتحدث على أن هاتف “HTC Ocean Note” سيحمل اسم “HTC U Ultra”

شائعات تتحدث على أن هاتف “HTC Ocean Note” سيحمل اسم “HTC U Ultra”

 

من المرتقب أن تنظم شركة “HTC” حدثا لها يوم 12 من شهر تحت اسم “For U”، هذا ولم يتضح بعد عن ماذا سيدور هذا الحدث لكن تغريدة نشرت على حساب “@OnLeaks” على تويتر قد توضح جانبا عما يمكن أن يتمحور حوله الحدث حيث كشفت التغريدة على أن الحدث سيتمحور حول إعلان عن هاتف جديد تحت اسم “HTC U Ultra”. الحساب يشير أنه حصل على المعلومة من مصدر غير معروف.

 

هذا ويعد حساب “OnLeaks” من أشهر الحسابات التي تنشر تسريبات عن الأجهزة الذكية حيث صدقت المعلومات التي نشرها في الكثير من الأحيان. وتشير التغريدة التي نشرها الحساب أيضا إلى أن “HTC U Ultra” سيكون الاسم الرسمي لهاتف “HTC Ocean Note” الذي تحدثت عنه العديد من الشائعات. هذا ومن المتوقع أن يأتي هذا الهاتف بشاشة بحجم ما بين 5.5 و5.7 إنش إلا أن حساب “OnLeaks” يزعم بأن مصدره أخبره بأن الهاتف سيأتي بشاشة بحجم 6 إنش.

 

وسيكون حجم الهاتف كبيرا بالمقارنة مع هواتف منافسة إذا صح ما ورد في تغريدة “OnLeaks”، الحساب يذكر أيضا بأن الشركة ستستغني عن منفذ “3.5mm” وهو الأمر الذي لا يشكل مفاجئة كبيرة بعد أن أقدمت العديد من الشركات في هذا المجال على هذه الخطوة. هذا ولم يتم التطرق لأي من التفاصيل الأخرى حول الهاتف لذلك ندعوك عزيزي الزائر لمعاودة زيارتنا يوم 12 من هذا الشهر لتزويدك بالمزيد من التفاصيل حال حصولنا عليها.

شاهد أيضاً

هواتف نوكيا 6 و5 و3 في دولة الإمارات

أعلنت شركة HMD Global المطور الجديد لهواتف نوكيا مؤخراً عن أنه سيتم طرح هواتف نوكيا …