الرئيسية / اخبار الاندرويد / سامسونج ستشارك نتائج التحقيقات حول انفجار “Note 7” هذا الشهر

سامسونج ستشارك نتائج التحقيقات حول انفجار “Note 7” هذا الشهر

 

لا أحد يعلم حتى الآن السبب الرئيسي وراء انفجار جهاز سامسونغ “Samsung Galaxy 7” فبعض الخبراء قالوا بأن تصميم هذا الجهاز هو المسؤول حول الإنفجار لكن لم يتم الحديث أو تأكيد صحة هذا الأمر حتى الآن إذ ينتظر الجميع نتائج التحقيقات حول الإنفجارات التي عرفها “Note 7”. ويبدو أن الأمر صار وشيكا حيث تعتزم شركة سامسونغ مشاركة نتائج التحقيقات هذا الشهر.

 

وكان من المتوقع أن تقوم الشركة بالكشف عن نتائج التحقيق في شهر ديسمبر من عام 2016 لكن الأمر لم يحدث. غير أن موقع كوري بالإضافة إلى موقع “Android Central” تحدثا على أننا قد نحصل على رد رسمي من سامسونغ هذا الشهر وقد تم التحدث عن منتصف شهر يناير لحدوث هذا الأمر. ويبدو أن العملاق الكوري قد أنهى التحقيقات حول الأسباب التي أدت إلى انفجار جهاز جلاكسي نوت 7 وأصبحت بذلك الشركة مستعدة لمشاركة نتائج البحث.

 

هذا وسيكون مثيرا للاهتمام معرفة التفسير الذي ستقدمه سامسونغ. تجدر الإضارة إلى أن الشركة قامت بسحب هذا الجهاز من الأسواق حول العالم وستحاول سامسونغ أن تربح المزيد من المستخدمين عبر إطلاق جهاز “Galaxy S8” خصوصا وأنها ستقوم بخصم 50% من سعر الهاتف للمستخدمين المتضررين من “Galaxy Note 7“.

شاهد أيضاً

هواتف نوكيا 6 و5 و3 في دولة الإمارات

أعلنت شركة HMD Global المطور الجديد لهواتف نوكيا مؤخراً عن أنه سيتم طرح هواتف نوكيا …