الرئيسية / اخبار التقنية / 2017 عام خاص لشركة نوكيا بإطلاق هواتف ذكية جديدة

2017 عام خاص لشركة نوكيا بإطلاق هواتف ذكية جديدة

عانت شركة نوكيا من بعض المشاكل التي واجهتها في العوام القادمة نتيجة ركود مبيعاتها الناتجة من توقفها عن الابتكار والابداع وهو الأمر الذى تتبعه الشركات المنافسة لها كشركة سامسونج وابل وغيرها من الشركات المصنعة للهواتف الذكية وأجهزة الحاسب الآلي مما أدى بها إلى ابتعاد مستخدمي الهواتف الذكية عن شراء أي إصدارات لنوكيا فأصاب الشركة الكثير من المشاكل التي وقفت في وجه تقدمها وتنميتها .

ولكن يبدو أن عام 21017 سيشهد طفرة في شركة نوكيا والتي كانت في وقت ما من أضخم الشركات الموجودة لصناعة الهواتف المحمولة بشكل عام، ولكن يشهد عام 2017 العودة القوية لهذه الشركة عن طريق إطلاقها لبعض الهواتف الذكية التي تعمل بنظام التشغيل الأندرويد.

فقد ذكرت بعض المواقع أن شركة نوكيا ستُطلق حوالي من هاتفين إلى خمسة هواتف هذا العام 2017 وذلك من خلال مؤتمر MWCوالذى تشارك فيه عدد كبير من الشركات المصنعة للهواتف المحمولة وتقوم من خلاله بإطلاق أحدث إصداراتها منها وسوف يُعقد هذا المؤتمر في شهر فبراير من عام 2017.

ومن المتوقع أن تطلق نوكيا أول هاتف ذكي قامت بتصنيعه هذا العام من خلال ذلك المؤتمر ثم بعد ذلك تُطلق باقي إصداراتها الأربعة على مدار العام.

أما عن مواصفات هذه الهواتف فستكون الشاشة ما بين 5و5.7 بوصة وتتنوع جودتها ما بين الدقة الكاملة وWQHDوسوف تستعين ببعض الشركات لتصنيع هذه الشاشات كشركة LG وCTC وغيرهم، وسوف تشترك شركة FIHمع شركة نوكيا في تصنيع وتجميع هذه الهواتف الذكية.

شاهد أيضاً

Video Splitter لتقطيع الفيديو للأندرويد

اذا عندك فيديو مدته طويلة و تحتاج لتقطيعه الي قطع اصغر لاستخدمها في سناب شات …