الرئيسية / اخبار الاندرويد / HTC / 12 يناير سيشهد إصدار جديد من شركة HTC

12 يناير سيشهد إصدار جديد من شركة HTC

أعلنت شركة HTC التي تتخذ من تايوان مقراً لها أنها سوف تقوم بإطلاق إصدار جديد من منتجاتها وذلك في يوم 12 من شهر يناير عام 2017 دون أن تحدد أي تفاصيل عن هذا الإصدار، ولكن قد تسربت بعض الأخبار بأن هذا الإصدار سيكون عبارة عن هاتف جديد أطلقت عليه الشركة اسم HTC U Ultra.

وقد تحدثت هذه الأخبار التي تم تسريبها عن بعض التفاصيل المُتعلقة بهذا الهاتف حيث ستكون حجم شاشته حوالى 6 بوصة، بدون منفذ السماعات التقليدي الذى يبلغ عمقه 3.5ملل متر فسيخرج هذا الجهاز بدون هذا المنفذ، وقد لوحظ أن هذه الخطوة تقوم بها معظم الشركات الأخرى في إصداراتها الجديدة.

وهناك أيضا بعض التسريبات بوجود هاتفين أخر سوف تطلقه نفس الشركة التايوانية أحدهما هاتف HTC Ocean في نفس التاريخ 12 من شهر يناير للعام المقبل 2017 والهاتف الآخر يحمل اسم HTC Ocean Note وستكون شاشته كبيرة أيضًا.

ولكن في جميع الحالات قد تكون كل هذه التسريبات خاطئة ولا يمكن أخذ أي تسريب منهم كخبر مؤكد عن شركة HTC التايوانية والتي لم تعلن إلى الآن عن تفاصيل الحدث الذي أعلنت عنه فيما سبق، فما يحب علينا هو انتظار يوم 12 يناير لنعرف ما هو هذا الحدث ونتعرف على مدى مصداقية هذه التسريبات.

شاهد أيضاً

برنامج Art Of Glow للايفون و الاندرويد

الان ارسم بالنور و استمتع بوقتك برنامج رائع و مجاني 100% و سهل للاستخدام خاصةً …