الرئيسية / اخبار التقنية / توقعات بإطلاق جهاز “Surface Pro 5” في الربع الأول من عام 2017

توقعات بإطلاق جهاز “Surface Pro 5” في الربع الأول من عام 2017

 

لقد مضى وقت طويل منذ أخر مرة أطلقت فيها شركة مايكروسوفت إحدى أجهزتها اللوحية “Surface Pro”. وقد تحدثت إشاعات على أن الشركة قد تطلق جهازا لوحيا من هذا النوع في وقت مبكر من سنة 2017 لكن مايكروسوفت لم تقم بتأكيد الأمر. هذا ونشر تقرير جديد يزعم بأن الشركة الأمريكية تعتزم إطلاق هذا الجهاز في وقت مبكر من السنة الجديدة. وتعد أجهزة “Surface Pro” من مايكروسوفت قوية للغاية حيث أبلت البلاء الحسن في السوق في السنوات القليلة الماضية لذلك فالكثيرون ينتظرون منتجا جديدا من مايكروسوفت.

 

وكان من المتوقع أن تقوم مايكروسوفت بإطلاق جهاز “Surface Pro 5” أواخر السنة المنصرمة غير أن الشركة وخلال الحدث الذي عقدته السنة الماضية كشفت فقط عن جهاز “Surface Studio” بالإضافة إلى الحاسب المحمول “Surface Book”. هذا وتزعم الأخبار الأخيرة القادمة من تايوان بأن إطلاق جهاز “Surface Pro 5” اللوحي سيتم في الربع الأول من سنة 2017 وأن الجهاز سيأتي بشاشة تعمل بتقنية “Ultra HD” بالإضافة إلى قلم بقدرة شحن مغناطيسية.

 

هذا ولم يتم التطرق لتفاصيل أخرى حول جهاز مايكروسوفت المزعوم لكن من المنتظر أن يشتغل الجهاز بأخر معالج من شركة “Intel”. على كل حال سيكون علينا الانتظار حتى القادم من الأيام لمعرفة ما إذا كانت مايكروسوفت ستقوم فعلا بإطلاق هذا الجهاز الذي يترقب صدوره الكثيرون.

شاهد أيضاً

هذه هي افضل نسخة من لعبة مريم المرعبة و التي حيرت الناس , تحتوي على اسئلة سياسية مثيرة !

في الايام القليلة الفارطة انتشرت لعبة مثيرة للجدل  في متجر غوغل بلاي ستور , تدعى …