الرئيسية / اخبار التقنية / ظهور هاتف جديد لأزوس بقدرة بطارية رهيبة يعتقد أنه هاتف “Asus ZenFone 4”

ظهور هاتف جديد لأزوس بقدرة بطارية رهيبة يعتقد أنه هاتف “Asus ZenFone 4”

 

الجميع يعلم أن عمر البطارية على الهواتف الذكية لم يتطور في السنوات القليلة الأخيرة، فأغلب الهواتف الذكية تدوم بطاريتها لمدة يوم واحد فقط أو في بعض الحالات يومين أو ثلاث كأقصى تقدير. لذلك فالعديد من المستخدمين يأخذون جانب عمر البطارية في الحسبان قبل أن يقدموا على شراء هاتف ذكي جديد.

 

في حال كنت في صف هذا النوع من المستخدمين فشركة “Asus” تتوفر على شيء قد يثير اهتمامك حيث تم اكتشاف هاتف جديد يطلق عليه “Asus X00GD” على أحد المواقع الصينية. هذا الجهاز يعمل على نظان أندرويد 7.0 “Nougat” ويأتي ببطارية رهيبة بقدرة 4850mAh، وبما أن حجم شاشة هذا الهاتف هو 5.2 مع دقة منخفضة بعض الشيء في حدود 1280 X 720، فالهاتف قد يعمل لمدة أطول.

 

هذا ويعتقد البعض أن الأمر يتعلق بهاتف “Asus ZenFone 4” ولكن لا يوجد شيء يؤكد ذلك مما يحتم علينا الانتظار حتى إطلاق الهاتف. ومن ضمن الخصائص التي ظهرت مع الهاتف الجديد نذكر عمله بمعالج ثماني النواة “Octa Core” بتردد 1.5GHz مع 2GB أو 4GB من ذاكرة الوصول العشوائي إضافة إلى داكرة تخزين داخلية بقدرة 16GB أو 64GB. من ضمن الخصائص أيضا يوجد كاميرا خلفية بدقة 13MP وأخرى خلفية بدقة 8MP بالإضافة إلى إمكانية إضافة شريحة تخزين خارجية “microSD” لزيادة قدرة الهاتف على تخزين الملفات.

 

تجدر الإشارة إلى أن شركة “Asus” سبق لها وأكدت على أنها ستكشف عن هواتف ذكية جديدة لها في معرض “CES 2017” الذي سينعقد في الأسبوع المقبل.

شاهد أيضاً

Video Splitter لتقطيع الفيديو للأندرويد

اذا عندك فيديو مدته طويلة و تحتاج لتقطيعه الي قطع اصغر لاستخدمها في سناب شات …