الرئيسية / اخبار الاندرويد / نسخة “Android 7.1.1” ستكون متاحة لهواتف سامسونغ “Galaxy S7/S7 Edge” يناير المقبل

نسخة “Android 7.1.1” ستكون متاحة لهواتف سامسونغ “Galaxy S7/S7 Edge” يناير المقبل

 

سمعنا قبل أيام من تقارير مختلفة على أن العمل على البرنامج التجريبي لهاتفي “Galaxy S7″ و”Galaxy S7 Edge” قد ينتهي قريبا. هذا الأمر يعني أننا قد لا ننتظر كثيرا قبل أن نرى تحديث نظام أندرويد لهذين الهاتفين إلى “Android 7.1.1 Nougat”. الخبر السار هو أن مالكي الهاتفين لن يكون عليهم الانتظار لوقت أطول قبل الحصول على التحديث الجديد لهذا النظام.

 

هذا وأكدت سامسونغ مؤخرا أنها من المتوقع أن توفر التحديث الجديد للهاتفين شهر يناير المقبل حيث أرسلت الشركة الكورية رسالة للمشاركين في النسخة التجريبية من البرنامج والتي حصل عليها موقع “SamMobile” والتي كان مفادها “سنعمل جاهدين على توزيع النسخة الرسمية في القريب العاجل من شهر يناير”. والملاحظ من خلال هذه الرسالة هو أن سامسونغ لا تعد بإطلاق التحديث في يناير ولكنها تسعى لذلك وستعمل جاهدة على توفير النسخة في الموعد إذا استطاعت ذلك.

 

ومن المرجح أن السبب الذي دفع سامسونغ لعدم قطع وعد بتوفير التحديث في هذا الموعد هو إمكانية ظهور بعض الثغرات في الدقائق الأخيرة مما قد يتسبب في تأخير الإطلاق. على كل حال يتوجب على مالكي هواتف “Galaxy S7″ و”Galaxy S7 Edge” الانتظار بعض الأيام ما دمنا على أعتاب سنة 2017 وشهر يناير وهو ما يعني أنهم لن ينتظروا كثيرا.

شاهد أيضاً

هواتف نوكيا 6 و5 و3 في دولة الإمارات

أعلنت شركة HMD Global المطور الجديد لهواتف نوكيا مؤخراً عن أنه سيتم طرح هواتف نوكيا …