الرئيسية / اخبار التقنية / علاج مشكلة عمر البطارية القصير نتيجة الاستهلاك

علاج مشكلة عمر البطارية القصير نتيجة الاستهلاك

لقد أصبحت الهواتف الذكية جزء مهم جداً في حياتنا فمنا من يستخدمها لإجراء مكالمات شخصية فقط ومنا من تقوم كل اعماله واتفاقاته على استخدامها والبعض يقوم باستهلاك هذه الهواتف من أجل التسلية بالتطبيقات والألعاب .

كل هذه الاستخدامات تؤثر على عمر البطارية وتقلل من كفاءتها إذا لم يتم تغذيتها بشكل مناسب عن طريق مصدر كهربي لكى يتم شحنها. ولكن توصل القائمون على تحديث وتطوير الهواتف المحمولة إلى تطبيق يمكن استخدامه للمساعدة في حل المشاكل التي تخص عمر البطارية مما يقلل من عناء استخدام الهاتف مع وجود بطارية مُستهلكة .وهذا التطبيق أُطلق عليه اسم Accu Battery.

وهذا التطبيق يتميز بمميزات عدة منها تنبيه المستخدم للنسبة المثلى لمساعدة البطارية على القيام بعملها بشكل صحيح وهى نسبة 80% حيث عندما يصل شحن البطارية لهذه النسبة تكون في وضعها المثالي وأي زيادة في الشحن بعد ذلك يعمل على تقليل سعة البطارية وانخفاض عمرها الافتراضي .

فالشحن الزائد هو العامل الأساسي في تقليل عمر البطارية وانخفاض سعتها .فالاستخدام المفرط للتطبيقات التي تأخذ سعة كبيرة من مساجه الذاكرة بالهاتف والألعاب والاستماع الى الصوتيات المختلفة والدخول على شبكة الانترنت وغيرها كل هذه الأشياء تساعد بشكل كبير في تقليل فرصة إطالة عمر البطارية .

فهذا التطبيق يعرفك على التطبيقات التي تأكل من عمر البطارية بشكل سريع وتنظم استخدامك لها وتنبهك على المدة اللازمة لشحن الجهاز أثناء استخدامك له أو عندما تقوم بشحنه دون استخدام

شاهد أيضاً

هذه هي افضل نسخة من لعبة مريم المرعبة و التي حيرت الناس , تحتوي على اسئلة سياسية مثيرة !

في الايام القليلة الفارطة انتشرت لعبة مثيرة للجدل  في متجر غوغل بلاي ستور , تدعى …