الرئيسية / اخبار الاندرويد / سامسونج / سامسونغ ستقوم بإطلاق سماعات “In-Ear” اللاسلكية مع هاتف “Galaxy S8”

سامسونغ ستقوم بإطلاق سماعات “In-Ear” اللاسلكية مع هاتف “Galaxy S8”

 

تحدثت بعض التقارير قبل بضع أسابيع على أن سامسونغ قد تتخلى عن منفذ “3.5mm” الخاص بالسماعات على هاتفها القادم “Galaxy S8”. مثل هذه الخطوة كانت طبعا متوقعة من قبل سامسونغ لأن العديد من الشركات الأخرى قامت بذلك منها شركة ابل وكذلك موتورولا بالإضافة إلى شركات أخرى. وبينما تضاربت التقارير حول هذا الأمر خرج تقرير جديد يزعم بأن سامسونغ ستطلق سماعات “In-Ear” مع هاتفها الذكي “Galaxy S8”.

 

هذا ويتحدث التقرير على أن سامسونغ ستطلق السماعات اللاسلكية مع هاتف “Galaxy S8” في حدثها الخاص الذي سينعقد شهر أبريل من السنة القادمة. هذا ولم تتم الإشارة في التقرير فيما إذا كانت هذه السماعات ستأتي مع الهاتف أو سيكون على المستخدمين اقتناؤها بشكل منفصل. هذا وقد تمنح سامسونغ هذه السماعات للمستخدمين اللذين يقومون بطلب مسبق على الهاتف حيث قامت بنفس الخطوة سابقا إذ منحت أكسسوارات مثل خوذة “Gear VR” لكل من قام بطلب مسبق على أحد أجهزتها.

 

هذا ولم تقم الشركة بإصدار أي تعليق رسمي حول هذا الأمر لذلك يجب الانتظار بعض الشيء لنرى ما ستؤول إليه الأمور. تجدر الإشارة إلى أن سامسونغ كانت ستكشف عن هاتف “Galaxy S8” في مؤتمر “MWC 2017” في فبراير القادم غير أن الاطلاق قد يطاله بعد التأخير حيث من المنتظر أن يتم شهر أبريل في مؤتمر خاص بالعملاق الكوري.

شاهد أيضاً

برنامج Art Of Glow للايفون و الاندرويد

الان ارسم بالنور و استمتع بوقتك برنامج رائع و مجاني 100% و سهل للاستخدام خاصةً …