الرئيسية / اخبار الاندرويد / HTC / جهاز “HTC Ocean Note” سيأتي بشاشة منحنية وبدون منفذ للسماعات

جهاز “HTC Ocean Note” سيأتي بشاشة منحنية وبدون منفذ للسماعات

 

من المتوقع أن تقوم شركة “HTC” بإطلاق هاتف ذكي جديد لها سنة 2017. هذا ودار حديث بأن هذه الشركة لديها سلسلة من الأجهزة ستطلقها تحت اسم “Ocean” حيث تم التطرق إلى الأمر في موقعي “ePrice” وكذلك موقع “Pocket-Lint” اللذين سربا المزيد من التفاصيل حول هذا الموضوع.

وجاء في الموقعين بأن إحدى هذه الأجهزة سيطلق عليه “HTC Ocean Note” ويتبين بأن هذا الجهاز سيكون هو أفضل الأجهزة التي ستركز عليها شركة إتش تي سي بين سلسلة الهواتف التي ستطلقها. التقارير التي جاءت في الموقعين تتحدث عن قدوم جهاز “HTC” الجديد مع شاشة منحنية شبيهة بتلك على هواتف سامسونغ “Edge”. بالنسبة لحجم الشاشة فلم يتم التطرق إليه لكننا قد ننتظر شاشة ما بين 5.5 إنش إلى 5.7 إنش ويبدو أن الشاشة ستتوفر على حماية أيضا.

 

من جهة أخرى يبدو أن شركة “HTC” ستقدم هي الأخرى على خطوة شجاعة تتمثل في إزالة منفذ السماعات “3.5mm” من الجهاز مما يعني أن استعمال السماعات سيتم إما عبر ال “USB-C” أو البلوتوث. الشركة ستقوم كذلك بتحسين الكاميرا لجعلها أفضل من كاميرات هواتفها السابقة. على أي حال سننتظر متابعي موقع “جوالي” ما سيحدث في القادم من الأيام إذ من المتوقع أن تكشف “HTC” عن أجهزتها في حدث “FOR U” الخاص بها الذي ستعقده يوم 12 من شهر يناير القادم.

شاهد أيضاً

افضل هواتف الاندرويد لهذا الشهر

كان شهر جويلية  مليء بالمفاجأت الرائعة خاصة في مجال الهواتف , بحيث عشنا اطلاق عديد …