الرئيسية / اخبار التطبيقات / تطبيق “Duolingo” يضيف ميزة “Clubs” لجعل تعلم لغة جديدة اجتماعيا أكثر

تطبيق “Duolingo” يضيف ميزة “Clubs” لجعل تعلم لغة جديدة اجتماعيا أكثر

 

يعتبر “Duolingo” واحدا من مجموعة من التطبيقات التي يمكن تثبيتها على الهواتف الذكية من أجل تعلم لغة جديدة كما أنه يعد أكثر التطبيقات استخداما لهذا الغرض. وكان التطبيق في وقت مبكر من هذه السنة قد أضاف ميزة روبوتات الدردشة لجعل مستخدميه يتدربون على لغة من اختيارهم بشكل أسهل اعتمادا على روبوت أو أداة أوتوماتيكية بذكاء اصطناعي. التطبيق الآن يجعل عملية تعلم لغة جديدة اجتماعي أكثر بإضافة ميزة “Clubs”.

وصرح “Luis Von Ahn” الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي ل “Duolingo” لموقع “Techcrunch” الذائع الصيت بالتالي “أكثر شيء صعب بخصوص تعلم لغة جديدة هو أن تبقى محفزا، ونحن نعتقد بأن هذه الميزة الجديدة ستجمع الأصدقاء والعائلة معا حول هدف واحد، هذا الأمر سيساعد مستخدمينا لتحقيق أهدافهم بسرعة أكبر”.

 

الميزة الاجتماعية الجديدة على التطبيق تعتبر اختيارية وقد تم استخدامها من قبل أكثر من 150 مليون مستخدم لتعلم لغة جديدة. هذا وتعتبر ميزة “Clubs” متاحة لمستخدمي كل من نظام “iOS” وكذلك أندرويد. وسيكون بإمكان المستخدمين مشاركة ما وصلوا إليه على ال “Clubs” التي تشبه إلى حد ما المجموعات بالنسبة لفيسبوك. الإضافة الجديدة تجعل تعلم لغة جديدة أكثر مرحا وتنافسية كما أنها تجعل الأمر فعلا اجتماعيا أكثر. ال “Clubs” ستتوفر أيضا على لوحة يتم فيها عرض ما وصل إليه المستخدم بالمقارنة مع مستخدمين آخرين على نفس المجموعة.

 

هذا ويعد تطبيق “Duolingo” مفتوحا للمتحدثين باللغة الإنجليزية، الإسبانية، البرتغالية، الفرنسية، الألمانية والإيطالية بالإضافة إلى التركية، اليابانية، الكورية، الصينية وغيرها من اللغات.

شاهد أيضاً

هل هناك تطبيقات في المتجر تقوم باختراق الوايفاي ؟ تعرف على الاجابة في هاته التدوينة

تعجّ متاجر التطبيقات كغوغل بلاي ستور و آب ستور بالتطبيقات التي تدّعي انها تقوم باختراق …