الرئيسية / اخبار التقنية / ملحقات تُضيفها شركة موتورولا لسلسلة هواتف MotoZ

ملحقات تُضيفها شركة موتورولا لسلسلة هواتف MotoZ

أصدرت شركة موتورولا سلسلة جديدة من هواتف MotoZ بملحقات جديدة أضافتها إليها مؤخرًا وهما Mophie Juice Pack  و Incipio Car Dock، فالملحق الأول هو بطارية إضافية قوتها 3000mAh تضيفها لهواتف MotoZ التي توضع بها، وقد أضافت شركة متورولا لهذه البطارية الإضافية مؤشر LED ومكان لوضع USB Type-C، والذى يمكن عن طريقه شحن هذه البطارية الإضافية دون الحاجة إلى وجودها داخل الهاتف وتبلغ تكلفة هذه البطارية الإضافية حوالى 80 دولا أمريكي ويمكن الحصول عليه عن طريق شراؤه من شركة الاتصالات الأمريكية Verizon.

أما عن الملحق الثاني الذى أضافته موتورولا للهاتف Moto Z فهو عبارة عن إمكانية موجودة داخل الهاتف تسمح لك بوضع الهاتف بطريقة رأسية او أفقية أثناء وجودك في السيارة .وأيضًا هذا الملحق يسمح بشحن البطارية الموجودة داخل Moto Z وربطه مع نظام الصوت الموجود في السيارة من خلال منفذ يبلغ عمقه 3.5 mm  ويبلغ سعر هذا الملحق حوالى 65 دولارا أمريكيًا ويمكن الحصول عليه أيضًأ في متاجر شركة الاتصالات الأمريكيةVerizon بعد طرحه في الأسواق .

ومن المتوقع إصدار ملحقات من شركة موتورولا لإلحاقها بجهاز MotoZ  وذلك في العام القادم 2017 أكثر من هذه الملحقات التي أصدرتها الشركة في عام 2016 . وقد رجح المتوقعون صدور أربع ملحقات من الشركة خلال الربع الأول من عام 2017 . وقد يكون أحد هذه الملحقات هو ذلك الملحق الذى يقوم بدوره في توفير تقنية الواقع المعزز Tango بحيث تكون خاصية جديدة يتم تزويد أجهزة Moto Z بها .

شاهد أيضاً

هذه هي افضل نسخة من لعبة مريم المرعبة و التي حيرت الناس , تحتوي على اسئلة سياسية مثيرة !

في الايام القليلة الفارطة انتشرت لعبة مثيرة للجدل  في متجر غوغل بلاي ستور , تدعى …