الرئيسية / اخبار ابل / تقارير : سامسونغ ستزود هواتف أيفون بشاشات تعمل بتقنية “AMOLED” سنة 2017

تقارير : سامسونغ ستزود هواتف أيفون بشاشات تعمل بتقنية “AMOLED” سنة 2017

 

معلوم أن أكثر المميزات التي سيأتي بها الأيفون القادم سنة 2017 والتي تتحدث عنها الشائعات هي الاعتماد على شاشات تعمل بتقنية “OLED”. هذا وحاولت آبل الاعتماد على شاشات “LCD” لأطول مدة ممكنة لكن العديد من الشائعات تتحدث على تغيير التفاحة الأمريكية لنهجها هذا لتعتمد على تقنية “OLED” سنة 2017. الآن وبحسب موقع “DigiTimes” فمن المرتقب أن تكون سامسونع التي تعتبر المنافس الشرس لآبل هي المزود للشاشات التي تعمل بتقنية “AMOLED”.

 

التقرير ذاته الذي ورد في الموقع الذي ذكرناه يشير أيضا إلى معلومة مثيرة للاهتمام تتمثل في أن الأيفون القادم قد يأتي بشاشة بحجم 5.8 إنش وهو الأمر الذي يعتبر غير مقبولا بالنسبة للبعض. ويبدو أن الشاشات التي تعمل بتقنية “AMOLED” ستخصص لنسخة 5.8 إنش من الأيفون بينما سيتم الاعتماد على شاشات بتقنية “LCD” بالنسبة للنماذج الأخرى.

 

هذا وإذا صحت الشائعات فقد تشهد سنة 2017 إطلاق أربع موديلات من هواتف الأيفون والأمر يتعلق بنسخة بشاشة 4.7 إنش، نسخة 5.5 إنش النسخة ثم التي تحدثت الشائعات مؤخرا عنها وهي تأتي بشاشة 5.8 إنش ثم نسخة أخرى تأتي بشاشة 5 إنش. ويعتبر هذا العددي كبيرا طبعا خصوص ونحن نعلم سياسة آبل التي لا تقوم بإطلاق عدد كبير من الأجهزة دفعة واحدة.

شاهد أيضاً

Appel حائرة بشأن مكان البصمة في iPhone 8 الجديد

Appel حائرة بشأن مكان البصمة في iPhone 8 الجديد قد جاء تقرير من المحلل Timothy …