الرئيسية / اخبار الاندرويد / سامسونج / مفاجأة شركة سامسونج لمستخدميها في عام 2017
مفاجأة شركة سامسونج
مفاجأة شركة سامسونج

مفاجأة شركة سامسونج لمستخدميها في عام 2017

من المعروف عن شركة سامسونج سعيها الدائم وراء التطوير والتحديث لكل أنظمتها واهتمامها بإضافة كل ما هو جديد لأنظمتها لتتيح لمستخدميها مميزات عديدة من خلال استخدامهم لمنتجات سامسونج.

وتبذل سامسونج حاليًا قصارى جهدها لتضيف خدمة الدفع الإلكتروني من خلال الهواتف الذكية ” سامسونج باي” وتعمل أيضًا على جعل هذه الخاصية متوفرة في كثير من هواتفها الذكية التي أطلقتها لأن الهواتف التي تدعم هذه الخاصية من شركة سامسونج عددها محدود في الوقت الحالي.

وقد قال تقرير جديد أصدرته شركة سامسونج من مقرها الدائم في كوريا الجنوبية أن الشركة سوف تطلق هذه الخدمة على جميع الهواتف الذكية التي ستقوم بإصدارها فيما بعد في العام القادم 2017. ولم تكتفى سامسونج بإطلاق هذه الخدمة من خلال هواتفها الذكية فقط بل أنها سوف تطلق خاصية الدفع الإلكتروني هذه لتكون متوفرة لجميع أجهزة الأندرويد الصادرة من الشركات الأخرى وذلك عن طريق توفير هذا التطبيق -تطبيق الدفع الإلكتروني – على Google Play.

وأيضًا من المفاجآت التي تعدها سامسونج لمستخدميها في عام 2017 أيضًا هو توافر خاصية “مستشعر البصمة” في أغلب الهواتف التي ستطلقها سامسونج لأن خاصية الدفع الإلكتروني هذه لا تعمل إلا بوجود خاصية مستشعر البصمة حيث صرح رئيس قسم الهواتف في شركة سامسونج انه قد انخفضت تكاليف صناعة مستشعرات البصمة قريبا مما يتيح الفرصة لإمكانية توافر خاصية مستشعر البصمة في هواتف الفئة المتوسطة والمنخفضة.

شاهد أيضاً

برنامج Art Of Glow للايفون و الاندرويد

الان ارسم بالنور و استمتع بوقتك برنامج رائع و مجاني 100% و سهل للاستخدام خاصةً …