الرئيسية / اخبار الاندرويد / أكثر هواتف الجوال قابلية للإصلاح هو LG G5 في عام 2016 وفقا ل iFixit

أكثر هواتف الجوال قابلية للإصلاح هو LG G5 في عام 2016 وفقا ل iFixit

هناك أنواع مختلفة من الأشياء التي تأخذ في الاعتبار عند اختيار هاتف ذكي الجديد. المواصفات هي مهمة بالطبع، جنبا إلى جنب مع نظام التشغيل، والنظام البيئي المصاحب. ولكن هناك أيضا أشياء أخرى لأخذها في الحسبان مثل قابلية الإصلاح، لأنك لا تريد إنفاق ثروة لإصلاح الهاتف في نهاية المطاف.

قابلية الغصلاح هي ميزة مهمة لأولئك الذين يخططون لإستخدام هواتفهم حول لبضع سنوات. iFixit نشر مؤخرا قائمة لأكثر وأقل الهواتف قابلية للإصلاح تم اختبارها من قبل الموقع في عام 2016، ويجلس على رأس تلك القائمة G5 LG المعياري.

وسجل الهاتف قابلية إصلاح مثير للإعجاب 8 من أصل 10، و iFixit يرجع قابلية الإصلاح العالية إلى التصميم المعياري. في المرتبة الثانية تأتي هواتف جوجل بكسل وابل ايفون 7، وكلاهما سجل 7 من أصل 10. أما بالنسبة للهاتف الأقل قابلية للإصلاح، iFixit أعطت اللقب لهواتف سامسونج غالاكسي S7 / S7 Edge حيث سجلت 3 من أصل 10.

iFixit يقول أنه في حين أن تصميم المكونات المعياري يجعل استبدالها سهل، حقيقة الأمر هي أنه يتم تجميع الهاتف كله مع الصمغ، ومع هيكل الزجاج، تفكيك الجهاز صعب للغاية. وهو ما يجعل من قابلية الإصلاح لا تؤثر على قدرات الهاتف.

شاهد أيضاً

هواتف نوكيا 6 و5 و3 في دولة الإمارات

أعلنت شركة HMD Global المطور الجديد لهواتف نوكيا مؤخراً عن أنه سيتم طرح هواتف نوكيا …