الرئيسية / اخبار الاندرويد / سامسونج قد تؤجل طرح جالكسي إس 8 إلى إبريل خوفاً من تكرار سيناريو نوت 7

سامسونج قد تؤجل طرح جالكسي إس 8 إلى إبريل خوفاً من تكرار سيناريو نوت 7

سيطر موعد إطلاق هاتف سامسونج الجديد “جالكسي إس 8” على عناوين الأخبار الأخيرة بشكل غير طبيعي. فعلى مدى السنوات القليلة الماضية، عودتنا سامسونج على إطلاق أحدث أجهزة سلسلة جالكسي إس في مؤتمر MWC في برشلونة، والذي يُعقد عادة في أواخر فبراير وأوائل شهر مارس. وبالنسبة لنسخة العام المُقبل من المؤتمر فسوف تُعقد في 27 فبراير، حيث كنا نتوقع أن نرى جالكسي إس 8 هناك. ومع ذلك، يشير تقرير جديد أن العملاقة الكورية الجنوبية قد تنتظر حتى إبريل لطرح هاتفها الرائد الجديد في حدث خاص في مدينة نيويورك.

بعد المشاكل التي واجهتها سامسونج مع جالكسي نوت 7، فإن عشاق سامسونج لا يريدونها أن تستعجل في إطلاق هاتف جالكسي إس 8 خوفاً من تكرار الأمر ذاته. كما أن سامسونج تشعر بضغط كبير لتقديم جالكسي إس 8 دون أي مشاكل على الإطلاق، وعلى هذا النحو فقد يتأخر إطلاق الهاتف حتى شهر إبريل.

ومن المتوقع أن تعقد الشركة مؤتمراً صحفياً قي مقرها الرئيسي في كوريا الجنوبية لإعلان قرارها بشأن جالكسي إس 8. وتهدف سامسونج من هذه الخطوة إلى إستعادة الثقة بينها وبين عملائها، حيث قد يؤدي أي فشل جديد إلى معاناة كبيرة للشركة في إستعادة مكانتها في السوق.

شاهد أيضاً

هواتف نوكيا 6 و5 و3 في دولة الإمارات

أعلنت شركة HMD Global المطور الجديد لهواتف نوكيا مؤخراً عن أنه سيتم طرح هواتف نوكيا …