الرئيسية / اخبار الالعاب / تحذير: لعبة Super Mario Run تستهلك 60 ميجا من البيانات كل ساعة

تحذير: لعبة Super Mario Run تستهلك 60 ميجا من البيانات كل ساعة

مما لا شك فيه أن الكثير من مُحبي الألعاب كانوا بانتظار صدور لعبة سوبر ماريو الجديدة Super Mario Run على الأجهزة المحمولة. ورغم أننا غير متأكدين حتى الآن ما إذا كانت اللعبة تستحق كل هذا الزخم أم لا، إلا أن فكرة تشويق المستخدمين لألعاب نينتندو وماريو على الهواتف الذكية أثبتت نجاحها بشكل كبير، وولدت الكثير من الأرباح للشركة حتى الآن. ومع ذلك، فإن ظهور مشاكل في خوادم اللعبة قد يؤثر في إستهلاكها للبيانات والتي تُعد أمر هام للمستخدمين.

فقد أظهرت التجارب أن لعبة سوبر ماريو يمكن أن تستهلك من 40 إلى 60 ميجا بايت من البيانات كل ساعة، والتي يمكن أن تزيد سريعاً. وبالتالي، إذا كنت تلعب اللعبة لساعتين ليومين، فقد يصل إستهلاكك للبيانات خلال إسبوعين من الاستخدام إلى 5 جيجا بايت.

ولذلك، يجب أن يكون المستخدمين حذرين فيما يتعلق بوقت ومكان لعبهم. يُذكر أن لعبة سوبر ماريو لديها سياسة تشغيل مثيرة للجدل، والتي تتطلب اتصال بالإنترنت من أجل اللعب. ورغم أن هذه السياسة غير مُحببة للمستخدمين، إلا أنها تعتبر إجراء من نينتندو لمكافحة القرصنة – ولكنه إجراء يستهلك الكثير من البيانات حتى الآن!!

على أية حال، ربما تكون المشكلة مسألة وقت حتى تتمكن نينتندو من حلها. حيث تنبع المُشكلة في الأساس من مشاكل الخوادم، حيث لا تستطيع نينتندو مجاراة الطلب على اللعبة، وبالتالي فإن اتصالها بالخوادم ينقطع ويتحطم، ويتسبب إعادة الاتصال في استهلاك المزيد من البيانات.

نظرياً، نينتندو قادرة على إصلاح المُشكلة، ولكن على الأقل حتى تقوم الشركة بهذه الخطوة، تأكد من اتصالك بشبكة الواي فاي أثناء اللعب.

شاهد أيضاً

ما هي الحقيقة و راء لعبة مريم المرعبة التي انتشرت في هاته الايام ؟

من منا لم يسمع باللعبة التي احدثت ضجة كبيرة في اوساط الشباب العربي و خاصة …