الرئيسية / اخبار التقنية / ايفون 7 الأول في قائمة التكنولوجيا , Pokémon Go تتصدر عمليات البحث في عام 2016

ايفون 7 الأول في قائمة التكنولوجيا , Pokémon Go تتصدر عمليات البحث في عام 2016

أصدرت جوجل نتائج “السنة في البحث” السنوية، مع تسليط الضوء على عمليات البحث الأكثر شعبية خلال عام 2016. وكما هو الحال عادة، تصدرت استفسارات البحث ذات الصلة بشركة ابل عدد قليل من القوائم على مدى الاثني عشر شهرا الماضية، مع قوز ابل بأربع مراكز في فئة تكنولوجيا المستهلك: ايفون 7 تصدر القائمة قبل Freedom 251، ايفون SE، ايفون 6S، جوجل بكسل، سامسونج جالاكسي S7، ايفون 7 Plus، جالاكسي Note7، نينتندو Switch، وسامسونج J7.

في ديسمبر الماضي، فاز ايفون 6S في المرتبة رقم 1 في نفس الفئة، مع فوز ساعة Apple Watch في المركز الثالث. الجهاز القايل للإرتداء لم ينجح في الحصول على أي مركز في أهم عمليات بحث التكنولوجيا في عام 2016، على الرغم من اطلاق ابل سلسلة Series 1 و Series 2 الجديدة هذا العام.

في فئة عمليات البحث العامة، جاءت Pokémon Go في المركز الأول في عام 2016 وذلك بفضل ارتفاع شعبية اللعبة وارتفاع قاعدة اللاعبين أثناء الصيف، واستمرار تحديثات اللعبة والإضافات خلال فصل الخريف. ايفون 7 جاء في المركز الثاني خلف Pokémon Go، وكان العنصر الوحيد المتعلق بشركة ابل في قسم عمليات البحث العامة هذا العام. مصطلحات بحث شعبية أخرى في عام 2016 شملت Deadpool، الألعاب الأولمبية، Slither.io، ديفيد باوي، Prince، وأكثر من ذلك.

يمكنك الإطلاع على تفاصيل “السنة في البحث” من هنا لاكتشاف الأفلام، الأخبار، البرامج التلفزيونية، والموسيقيين، وأكثر شعبية في العام الماضي.

شاهد أيضاً

هذه هي افضل نسخة من لعبة مريم المرعبة و التي حيرت الناس , تحتوي على اسئلة سياسية مثيرة !

في الايام القليلة الفارطة انتشرت لعبة مثيرة للجدل  في متجر غوغل بلاي ستور , تدعى …