الرئيسية / اخبار التقنية / نوكيا (Nokia) عائدة وبقوة !

نوكيا (Nokia) عائدة وبقوة !

في اخبار التقنيه بعد انتشار الشائعات منذ العام الماضي حول عودة نوكيا أم لا عادت الشركة لتأكد أنها عائدة من جديد وقطعت الشك باليقين , حيث ستعود الشركة بالتعاون مع شركائها في الصين ودول شرق اسيا وسوف تصنع هواتف عالمية , للتذكير فان نوكيا كانت قد وقعت قبل عده سنوات عقد مع شركة مايكروسوفت حول نظام الويندوز انتهى بدمار مجال الهواتف من نوكيا وبيعها لعملاق البرمجيات مايكروسوفت , وبعد البيع نص العقد ان نوكيا ممنوعه من اصدار هواتف تحمل علامتها التجاريه حتى الربع الثالث من عام 2016 وخلال هذه المدة شاهدنا جهاز تابلت نوكيا ان 1 الذي يعمل بنظام اندرويد .
وحسب التسريبات التي يتم تداولها فان نوكيا قد تصدر هواتف نهايه العام الحالي او بدايه عام 2017 وستكون هذه الهواتف من الفئة العليا وبمواصفات قوية قادرة على منافسة باقي الهواتف من الشركات الأخرى , حيث ستصدر هاتف بمقاس شاشه 5.5 انش و اخر ب 5.2 انش وستعتمد الشركة على معالجه كوالكوم سناب دراجون 820 وهو المعالج القوي جدا مع اننا نفضل لان تستعمل معالج سناب دراجون 821 , وتنص الشائعات ان نوكيا ستعود مع كميرات قوية عالية الدقة حيث تنص بعض التسريبات انها ستكون ببعض هواتفها بدقة 22.6 ميجا بكسل . وقد نشر بعض الناشطيين التقنيين احتمالية اصدار الشركة نسختين من كل هاتف واحده تعمل بوندوز فون واخرى بالاندرويد لكننا لسنا مأيدين لهذا القرار ولا نتوقع حدوثه اساسا .
في نهاية الموضوع هل تتوقع ان عودة نوكيا ستكون قوية وستعيد ايام المجد والقوة لهذه العلامة التجارية ؟ ام انها مجرد حمله تسويق فاشلة من شركاء نوكيا ؟

شاهد أيضاً

طريقة تحميل مقاطع فيديو الـ #فيسبوك Facebook للـ #ايفون

سنعرض لكم أسهل وأسرع طريقة لتحميل مقاطع فيديو الـ #فيسبوك Facebook للـ #ايفون مُباشرة على iPhone …

تعليقك